الحمد لله الذي أنعم علينا بتبدُّل الأحوال وتقلُّبِ القلوب .. لو ابتلانا بدوام الرخاء لاسترسلنا في الشهوات .. ولو ابتلانا بدوام الشدّة لأحاط بنا العجز واليأس .. بل هو يُقلِّبنا بين القبض والبسط في كل وقت وحين .. الحمد لله أن حظوظنا من الدنيا ناقصة ، أفراحنا على وجل ، وقلوبنا لا تأمن انتكاسات الأيام .. سبحانه يُرَبِّينا بلُطفه .. لولا الرخاء لما رُزِقنا نعمة الشكر على الرخاء ، ولولا الشدائد لما رُزِقنا الافتقار إليه .. الحمد لله القابض الباسط ، اللطيف الخبير .. الحمد لله بعدد ما تقلَّبت أحوال العباد .

"يارب؛ أن تُقبل علينا البشائر، ونذوق الجبر، ونعيش الأيام في رغد العيش وهناءه، وتُغيث الروح حتى ترتوي أفراحاً وسرورا، وتجعلنا في رعايتك وحفظك آمنين مُطمئنين".

لترفيه فقط جيل 1970ينتظرون حفيدهم👶 جيل 1980 يزوجون ابنهم الاول 👦وجيل 2000 ينتظرون طفلهم الاول🤰 وجيل 1990 نشكركم لحضوركم كافة الأفراح والمناسبات وحسن الإستماع

‏"من الذوق أن لا تنتقد اهتمامات الآخرين لمجرد أنها ليست في حيّز اهتماماتك، وأن لا تستخف أحزانهم لأنك تراها لا تستحق، وأن لا تستصغر أفراحهم لأنك تراها ضئيلة، فلكل إنسان عالمه الذي يراه الأهمّ والأجدَر لديه، والوعي بذلك يُكسبك حكمة التعامل مع البشر باختلافهم."

check Icon تم نسخ الرابط بنجاح