من أراد تحكيم الشريعة الإسلامية فليحكمها في بيته وزوجته ونفسه وأولاده أولا ثم يطالب الحكومة بذلك ولي أمرنا مسلم يحج ويعتمر ويقيم الصلاة وله علينا السمع والطاعة في المعروف في غير معصية هذا ما ندين به لله في حق ولاة أمورنا نحن أهل السنة والجماعة.أما الغلاء والضيق في العيش والأرزاق فذلك بذنوب العباد وما نزل ذلك فينا إلا بذنوبنا ولن يرفعه الله عنا إلا بتوبة ورجوع إليه سبحانه وتعالى...وهذا معتقدنا فاللهم وفق ولاة أمورنا إلى ما تحبه و ترضاه وخذ بناصيتهم للبر والتقوى وأرزقهم البطانه الصالحة و وفقهم لتحكيم شرعك.

#سنة_مهجــورة من السـنَّة عند الوضُـوءِ ، مسح الأُذُنَيْنِ بمَاءِ الرأسِ ولا يُؤخَـذ ماءٌ جـَـديدٌ . #الشيخ العلامة بن باز رحمه الله

قوة الصبريمكنك أن تكافح لمدة سنتين دون نتائج و في السنة الثالثة تحقق أضعاف ماكنت تتمناه،لذا إستمر في التقدم و إبقى صبورا.

🥀 أنشر ما عَلِمت من السُنَّة ولا تقُل أنا لستُ بعالم~🌹 قالَ العلَّامـــــــة ابن العُـثيميـن رحـمـهُ الـلـه:~ ينبغي لطالب العلم وغير طالب العلم كل من علم سُـنَّـة ينبغي أن يبينها في كل مناسبة ولا تقل أنا لست بعالم ، نعم لست بعالم لكن عندك علم قال النبي ﷺ { بلغوا عني ولو آية }.🍂 فينبغي للإنسان في مثل هذه الأمور أن ينتهز الفرص كلما سمحت الفرصة لنشر السنة فانشرها يكن لك أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة.~ 📚 شرح رياض الصالحين (٢١٥/٤)

سوف نبقى ندعو الى التوحيد حتى نموت ونحذر الناس من البدع. وليكن ما يكن اللهم ثبتنا على التوحيد والسنه

https://myapp.baaz.com/feed/GH6Vالقرآن والسنةبفهم السلف امة العثيمين رحمه الله رسلان حفظه الله

check Icon تم نسخ الرابط بنجاح