‏تطمئنّ النفس للصادقين، الواضحين، الأنقياء بجلاء، الطاهرين بصفاء، الحاملين لراية البياض أينما يمّمَت خطواتهم السَمحة، أصحاب الوَجه الواحِد، والموقف الواحِد، والكلمة الواحدة، الذين لا يتلوّنون، ولا يتذبذبون، ولا يميلون مع الرياح حيث مالَت، ولا تأخذهم الأمواج في مَدّها وجَزرِها.

#العراق يجب عليك التخلّي مهما كان ذلك صعبًا، يجب عليك أن تمضي قدمًا وإلا ستبقى عالقًا في حزنك أينما كنت، توقف عن تدمير ما تبقى من قلبك بالتفكير، ستنضج عندما تستوعب أن سعادتك تكمن في التخلي والاكتفاء لا الحصول على المزيد، ستصل لمرحلة التصالح مع الذات وستحقق سلامًا داخليًا، ستكون بخير"

من حُبك أوقدت حنيني ولوجهك وجهت عيوني وعليك رميت هوى قلبي وبلمحك تهت فدليني ...بجميع أحاسيس فؤادي أهواك ويهواك جنوني أنا لست على قيد حياتيبل إني قيدك تحيني يا أحلى إمرأة في الدنيا أكملت بها حباً ديني تبقين ملاذاً بك أرسو ميناؤك يحتضن سفيني وغرامك أحلى معركة خضت رحاها فهزمتيني أنا رجل كالصخر بعزم لكن بهواك فتنتيني وشديد كالموج ولكن أنا قربك طفل بحنين يبتسم ثغرك لعيوني فيطير القلب من النيني أكثر تفكير يشغلني هل أنت امراة من طين حتى اسرتني بهواهاأم سيدة الحور العيني وسيبقى الحب يرافقنا أبدا حتى يوم الدين ..أميرتي ..لك دعائي كلما سجدت.. ولك الدمع والتناهد كلما انتحبت.. لك عيوني أينما بالفكر سرحت ..ومعي آخذك أينما ذهبت ..

check Icon تم نسخ الرابط بنجاح