-كان العرب قديماً إذا دخلوا حرباً ركبوا ذكور الخيل لجلدها و صبرها و يتفادون الإناث خوفاً من أن تكون شبقة و تحن إلى صوت الذكور...و إذا أغاروا فيعكسون الأمر .. فإنهم يمتطون الإناث لأنها لا تصهل و بالتالي توفر لهم عامل المباغتة كما أنها يمكنها التبول و هي تركض عكس الذكور التي تحبس بولها أثناء الركض..و هذا يدخل ضمن تكتيكات الحروب ..و إن تحتم على أحدهم إمتطاء فرس في الحرب كانوا يخيطون مهابل أفراسهم حتى لا تلقح بخيول غير خيولهم..قد يبدو المشهد قاس نوعاً ما ....لكنهم كانوا يحافظون على سلالة خيلهم نقية.و فوق هذا أنها عزة و أنفة و شموخ الرجل العربي يغار حتى على فرسه و هي من البهائم .... فكيف بالنساءفالعزة و الغيرة كانت ميزة العرب حتى قبل مجيء الإسلام و إنما الإسلام صقلها و هذبها ...و يكفي دليلاً قوله صل الله عليه و سلم (( جئت لأتمم مكارم الأخلاق ))و من مكارم الأخلاق عند العرب قديماً الغيرة على أعراضهم بل و حتى على عرض جاره.

دورون كدوش-إذاعة الجيش:زي جديد للقوات البرية: ستقوم شركة "يوني دريس" بتزويد الجيش الإسرائيلي بزي تكتيكي مضاد للحرائق لحوالي 10 آلاف مقاتل، بقيمة 50 مليون شيكل.

#كوريا_الشمالية "دعا كيم جونغ أون إلى الإنتاج الضخم للأسلحة النووية التكتيكية وزيادة مخزون الرؤوس الحربية النووية" - رويترز #كوريا_الشمالية قال كيم جونغ أون أن قذائف من قاذفات جديدة لكوريا الديمقراطية يمكن أن تحمل أسلحة نووية تكتيكية ، وكلها من كوريا الجنوبية في متناول اليد. #أوكرانيا #روسيا قصف صاروخي هائل متبادل بين روسيا وأوكرانيا مستمر طول اليوم وبداية العام الجديد..طالت العاصمة الأوكرانية كييف الكم الأكبر منه.شكلها سنة حلوة عليهم.

check Icon تم نسخ الرابط بنجاح