باز أوّل منصة عربية للتواصل الاجتماعي

صُنعت بأيدي مجموعة من الشباب العربي الطموح والواعد، سُميت باز بهذا الاسم تيمُناً بصقر الباز الذي يتمتع بنظر حاد ويحلق عاليًا فوق قمم الجبال بسرعة فذة ليصل إلى الهدف.

حمّل التطبيق

ميزات

ماذا تقدم باز

من نحن

رؤيتنا ومهمّتنا

Vision Image

رؤيتنا

أن تكون باز أكبر تجمع للمجتمعات العربية على الفضاء الإلكتروني (الإنترنت) والأوسع في الوطن العربي والأكثر استخدامًا لجميع العرب والناطقين باللغة العربية. أن تكون باز الأكثر تنوعًا في إتاحة أدوات الاتصال والتواصل، والأكثر تحفيزاً في الابتكار والجذب للمستخدمين العرب أينما كانوا.

مهمتنا

إعطاء المستخدمين العرب منصة آمنة للتعبير بحرية عن آرائهم وإتاحة الفرصة لهم لبناء مجتمعات افتراضية، يناقشون ضمنها قضاياهم ويتشاركون فيها الاهتمامات من خلال مجموعة من الميزات المتنوعة التي صُممت لخدمة مستخدمي باز. تعتمد باز أحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية للتشفير، التي تتواءم مع أنظمة وقوانين الدول المتقدمة لحماية البيانات وحماية خصوصية المستخدم. ترتبط باز بالثقافة العربية، وتعزز الانتماء للهوية العربية عبر إتاحة الفرصة للنشر حول كل ما يتعلق بدعم القضايا التي تهم المستخدم العربي والاحتفاء بالمناسبات التي ترتبط بالثقافة والهوية العربية. يعمل فريق باز ضمن بيئة عمل آمنة وداعمة، بالإضافة إلى كونها إيجابية وحيوية، تمكّنهم من التطوّر والإبداع.

Mission Image

فريق باز

تعرف على فريق باز

تواصل معنا

ابق على تواصل

يُسعدنا أن نسمع اقتراحاتك واستفساراتك!

Contact Image

حمّل التطبيق من خلال متجر اندرويد وهواوي وأبل

باز أوّل منصة عربية للتواصل الاجتماعي، تسعى لأن تكون أكبر تجمع للمجتمعات العربية، وتتيح للمستخدمين العرب من مختلف أنحاء العالم الفرصة للتعبير عن أفكارهم ومشاركة آرائهم واهتماماتهم بحرية ضمن مجتمعات افتراضية من صنعهم واختيارهم.